عرض النص صغير  كبير | تغيير نمط القراءة  تغيير نمط القراءة
English | العربية
Loader
  1   2   3   4  
أهم الأخبار
13/06/2017
سيتم تحويل طريق الشاح...
الإدارات
منطقة الصناعات الصغيرة والمتوسطة
الخدمات
الإسم الكامل
عنوان البريد الإلكتروني
  أرسل لي نشرة الأخبار الإعتيادية.
الأخبار

د. السادة في الجزائر للمشاركة في منتدى الطاقة العالمي


الجزائر-27 سبتمبر: تشارك دولة قطر في الاجتماع الوزاري الخامس عشر لمنتدى الطاقة العالمي الذي تستضيفه جمهورية الجزائر الشقيقة يومي 27 و28 من شهر سبتمبر الجاري تحت شعار " الانتقال للطاقة العالمية: تعزيز الأدوار من أجل حوار الطاقة".

يترأس وفد دولة قطر إلى المنتدى سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة، الرئيس الحالي لمؤتمر منظمة أوبك، والذي ترأس أيضا الجلسة الثانية للمنتدى التي عقدت تحت عنوان التحديات التي تواجه صناعة الغاز الطبيعي".

واجتمع سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة على هامش المنتدى مع كل من سعادة السيد نورالدين بوطرفة وزير الطاقة الجزائري وسعادة السيد جبار علي لعيبي وزير النفط العراقي، وسعادة السيد محمد ولد عبد الفتاح وزير البترول والطاقة والمعادن الموريتاني، وسعادة السيد ميشال كورتيكا نائب وزير الطاقة البولندي، وسعادة الدكتور شيان شنج سن أمين عام منتدى الطاقة العالمي.

كما التقى دولة السيد عبد المالك سلال رئيس مجلس الوزراء الجزائري مع سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة في وقت لاحق أمس على هامش الاجتماع الوزاري الخامس عشر لمنتدى الطاقة العالمي. جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومن اهمها اوضاع سوق النفط العالمي​
Facebook
أحداث
لايوجد أحداث بعد