عرض النص صغير  كبير | تغيير نمط القراءة  تغيير نمط القراءة
English | العربية
Loader
  1   2   3  
أهم الأخبار
13/06/2017
سيتم تحويل طريق الشاح...
الإدارات
منطقة الصناعات الصغيرة والمتوسطة
الخدمات
الإسم الكامل
عنوان البريد الإلكتروني
  أرسل لي نشرة الأخبار الإعتيادية.
إصدارات

تصفح إصداراتنا:

   
مساهمة من وزارة الطاقة والصناعة في الجهود التي تبذلها الدولة لتنمية المشروعات الصناعية، فقد قامت بإنشاء منطقة للمشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بالدوحة . وتهدف الوزارة من إنشاء هذه المنطقة، إلى جذب المشروعات الصناعية المتميزة، التي تستخدم أحدث وسائل الإنتاج المتطورة، والتي تحرص على الحفاظ على نظافة البيئة ونقائه، بما يساهم في النهضة الصناعية للبلاد، ويعود بالنفع على الاقتصاد القومي .
ويسرنا أن نقدم لك دليل ارشادي يوضح كيفية الحصول على قسيمة أرض صناعية بمنطقة الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وفق شروط ومعايير يجب اتباعها .
 
   
صمم الدليل الصناعي لتوفير البيانات التعريفية عن المشروعات الصناعية في قطر، ماعدا المشروعات الصناعية التي يقل رأس مالها عن 250.000 ريال قطري، للمستثمرين المحليين والدوليين، ورجال التخطيط والتطوير وجهات اتخاذ القرار، وغيرهم من الباحثين والمهتمين بالشأن الصناعي في قطر. وتشمل هذه البيانات الاسم والعنوان والموقع والمنتجات . وينقسم الدليل إلى جزأين : الجزء الأول ، ويخص المشروعات الصناعية المسجلة (العاملة)، والجزء الثاني ويخص المشروعات الصناعية المرخصة (غير المسجلة)، موزعة بحسب النشاط الصناعي إلى تسع مجموعات وفقاً للتصنيف الدولي للقطاعات الصناعية لكافة النشاطات الاقتصادية ،( النسخة الثانية ).
 
   
يصدر عن وزارة الطاقة والصناعة  مجلة دورية ربع سنوية، لتوفير مصدر موثوق لكل مايستجد في مجال الصناعة، ولنشر وتعميم الوعي الصناعي بين المواطنين في نفس الوقت .
 
twitter
أحداث
لايوجد أحداث بعد